حط نفسك محلّي - للشاعر ( صالح الازوري )

(قصيدة حط نفسك محلّي)





من علمك تعصى بعد كنت مطواع

         
          ومن علمك حتى فنون التغلي


ما ودي أخسف بك واوديك للقاع 

        
          ترى قلوب الناس ماهي تسلي


إن كان تبغى بالشريعه والإجماع 

        
          هذا خطا منكم ودوبه حصل لي


وان كان تبغاها سواليف ملتاع

        
          وين انت عنّي غبت يا طير يا اللي


ارحم ترى راع المحبين جزّاع 

        
          ما دمت يا الغالي تصوم وتصلي


قلبي شكى يا زين من كثر الأوجاع 

        
          انا طلبتك حط نفسك محلي


راع الهوى طاريه بين العرب ذاع 

        
          احد يرد القول واحدٍ يهلي


واحد يقول انا نصحته ولا طاع 

        
          واحد يقول ارتاح خله يولي


ما عاد نقبل منكم انصاص وارباع 

        
          لازم تجي كلك وانا جيك كلي


ومن راح من ساعه تركناه من ساع 

        
          لو كان صاحب صحبته ما تملي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق