وفاه - احمد بن مشخص الازوري - رحمه الله

بسم الله الرحمن الرحيم 


( برقية تعزية ومواساة )


( يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية

مرضية فأدخلي في عبادي وأدخلي جنتي (صدق الله

 العظيم،،،


بقلوب ملؤها الحزن والأسى تلقينا خبر

انتقال (احمد بن مشخص الازوري ) إلى رحمة الله

لذا تتقدم إدارة ( موقع قبيله الزوران ) ونيابة



 عن أعضائها إليكم 

وإلى كل أفراد أسرتكم الكرام ، بتعازينا الحارة وبمشاعر

مواساتنا العميقة.

وإننا نشاطركم الأحزان بهذا المصـاب الأليم سائلين الباري عز

 وجل أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنـاته

 ويلهمكم جميعــاً الصبر والسلوان ، وأن لا يريكم أي مكروه

 رافعين الأكف إلى الله تعالى بان يكون هذا المصاب خـاتمة

 أحزانكم..

انا لله وانا اليه راجعون

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هناك تعليق واحد:

  1. بندر محمد صابر بخاري9 أبريل 2012 في 2:44 ص

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلا معليكم ورحمة الله وبركاته
    اتقدم بالتعازي لقبيلة الزوران وأهل الفقيد رحمه الله واسكنه فسيح جناته .
    أنا /بندر بن محمد صابر بخاري .
    اريد الحصول على ارقام ابناء المرحوم بان الله الشيخ احمد بن مشخص أحمد الأزوري للضروره
    حيث أن المرحوم قد أشترى مني سيارة من نوع النترا 2006 لوحه رقم أب ب 6555 (أجره عامه) وقد أستلم مني السياره ولم يتم نقل الملكيه له .
    وأني أبحث عنه منز فتره ولا أعرف عنوان سكنه أو أرقام هواتفه لزا أرجو منكم اعطاء رقمي
    0530050773 او 0501319960
    لابناء المرحوم للتواصل في أقرب فرصه أو أحد أقاربه
    وانا لله وانا اليه راجعون.

    ردحذف